جاري التحميل ...
الأربعاء ۱٠ ذوالحجة ۱٤۳۹ | Wednesday 22 August 2018

الحشد الشعبي - بدر يقتل عدداً من الإرهابيين بإحباط تعرض لهم في ديالى

خاص - الموقع الرسمي لمنظمة بدر فرع المثنى

أعلن مقدم اللواء 24 في الحشد الشعبي - بدر العقيد احمد حسين سعدون التميمي ، اليوم الأربعاء ، عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بإحباط تعرض إرهابي استهدف نقطة مرابطة أمنية تابعة للواء شمال شرقي المقدادية عند حدود ناحية المنصورية.

وقال التميمي في تصريح له، إن " كمين تابع للفوج الثالث من اللواء 24 - بدر رصد تحركا لعصابات داعش باتجاه نقطة مرابطة أمنية تابعة للفوج وتصدى لها بالأسلحة المتوسطة والثقيلة واشتبك مع الإرهابيين وتمكن من قتل وإصابة عدد من الإرهابيين لم يتسنَّ إحصاءهم بسبب هروب الإرهابيين وإخلاء قتلاهم وجرحاهم إلى خارج مناطق الحادث ".

وأكد التميمي أن " تعزيزات من كتيبة إسناد اللواء 24 وصلت إلى مكان الحادث ونفذت عمليات تمشيط شاملة لمحيط نقطة المرابطة وأطراف المنصورية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة استهدف أوكار وأماكن مشتبه بها ".

وأضاف أن " قوات الفوج الثالث تمسك قواطعها بشكل تام وأغلقت جميع ثغرات التسلل أمام الإرهابيين وأجهضت مخططاتهم بعملياتها الاستباقية " .

ويتولي اللواء 24 - بدر مسؤولية القواطع الأمنية في مناطق شمال المقدادية وشرق المنصورية ونجح خلال عملياته الاستباقية في تدمير عشرات المضافات الإرهابية وقتل مئات الإرهابيين بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.




تعليقات المستخدمين