جاري التحميل ...
الأربعاء ۱٠ ذوالحجة ۱٤۳۹ | Wednesday 22 August 2018

الأجهزة الأمنية في كربلاء المقدسة تصدر تعليمات أمنية لاصحاب المواكب

أصدرت قيادة عمليات الفرات الأوسط ومديرية شرطة كربلاء، الأحد، تعليمات أمنية لأصحاب المواكب الحسينية، فيما اشارت الى انها خصصت ارقام هواتف لتلقي الاتصالات والابلاغ عن الحالات المشبوهة.

 

وقال بيان صدر عن القيادة ومديرية شرطة كربلاء، وتلقى الموقع الرسمي لمنظمة بدر  نسخة منه ان "على اصحاب المواكب الحسينية تعيين أشخاص يحملون باجات الـموكب لمراقبة الطباخين وتوزيع المشروبات، ومراقبة الزائرين واغراضهم داخل الموكب ولمراقبة محيط الموكب".

واضاف البيان انه "يمنع وقوف العجلات و الستوتات بالقـرب من الموكب منعا باتا"، مشددا على ضرورة "وضع قناني الغاز في مكان امن".

واكد البيان على اهمية "عدم الانجرار وراء الإشاعات المغرضة التي تحاول بعض الجهات إثارتها بهدف إحداث الفوضى والإرباك الأمني وإبلاغ الجهات الأمنية المتواجدة عن العناصر والأشخاص الذين يحاولون إثارة الفوضى والإشاعات"، داعيا اصحاب المواكب الى "التأكد من اغراض الزائرين وتفتيشها بشكل دقيق ووضع شخص يقوم بالتفتيش وفي حالة العثور على مواد او أسلحة او أجهزة تساعد عمل العناصر الإرهابية يجب أبلاغ الأجهزة الأمنية التي ستتخذ الإجراءات القانونية بحق صاحبها".

وتابع "يمنع منع باتاً توزيع النشرات والأقراص التي من شأنها إثارة النعرات الطائفية أو تحرض على أعمال الشغب وإثارة الفوضى"، لافتة الى انه "تم تخصيص ارقام الهواتف الأمنية المفتوحة لتلقي الاتصالات، والابلاغ عن اية حالات مشبوهة".




تعليقات المستخدمين