جاري التحميل ...
الأربعاء ۱٠ ذوالحجة ۱٤۳۹ | Wednesday 22 August 2018

العامري يهنئ الجيش العراقي الباسل بالذكرى الـ96 لتأسيسه

الموقع الرسمي لمنظمة بدر فرع المثنى - خاص

هنأ الأمين العام لمنظمة بدر القيادي البارز في الحشد الشعبي هادي العامري ، اليوم ، الشعب العراقي في الذكرى الـ96 لتأسيس الجيش مثمنا مواقفه البطولية في حماية العراق ومقدساته وكرامته.

                                     وجاء في نص البيان:

                                   بِسْم الله الرحمن الرحيم

   " وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ " .

يعيش العراق اليوم الذكرى السنوية المجيدة لتأسيس الجيش العراقي الباسل ، سُوَر الوطن ودرعه الحصين .

وبهذه المناسبة العزيزة نتقدم الى الشعب العراقي الآبي وجيشه الباسل باسمى آيات التهنئة والتبريك سائلين المولى عز وجل ان ينصر شعبنا وجيشنا على أعداء العراق والإنسانية .

وإذ ننتهز هذه الفرصة الكريمة والتي نُعبّر فيها عن إيماننا الكبير بجيشنا البطل - قادة وضباط ومراتب وجنود - وتقديرنا الكبير لوفائهم وتضحياتهم الجسيمة من اجل حفظ العراق عزيزاً كريماً مهاباً ، فإننا في الوقت ذاته نشدُّ على ايدي رجالنا من أبناء القوات المسلحة البطلة والذين يعبّرون بحق عن الوحدة الوطنية للشعب العراقي بكل اطيافه ومكوناته الكريمة ، كما إننا نثمن مواقف جيشنا البطولية في حماية العراق ومقدساته وكرامته .

وهنا نؤكد على ضرورة وأهمية تسليح جيشنا الباسل والقوات الأمنية والحشد الشعبي ، كما نؤكد على ضرورة الاستعداد لمرحلة مابعد تحرير ارضنا ومدننا وانساننا من طغيان الارهاب الأسود  ومايتطلب منا جميعا الوقوف صفا لإعادة بناء العراق ، وإعادة النازحين الى مناطقهم ، وإعمار المناطق المدمّرة بفعل الحرب التي شنها الارهاب واعداء العراق .

وإذ نؤكد بان النصر آت باْذن الله ، فإن هذا النصر العزيز والذي كان ثمنه غالياً  بتضحيات ودماء أبنائنا مما يوجب ان يكون دافعاً لنا جميعاً للوحدة والتلاحم من اجل تحقيق السلام المجتمعي ونشر الأمن  في ربوع العراق الحبيب .

 كما اننا نطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته في الوقوف الى جانب العراق والمساهمة في اعادة الإعمار  من خلال انشاء صندوق دولي لاعمار العراق .

نصر الله جيشنا وقواتنا المسلحة

وحفظ الله العراق واهله

والرحمة والرضوان لشهدائنا الابرار .

 

                                   هادي العامري

                              الأمين العام لمنظمة بدر

                             6/ كانون الثاني/ 2017




تعليقات المستخدمين